اضغط هنا لتحميل نتائج توجيهي فلسطين 2018

ملتقى المواد المشتركة نتائج توجيهي فلسطين 2018, توجيهي فلسطين 2018,توجيهي 2018,ملتقى المواد المشتركة، سيشمل مواضيع التربية الإسلامية، واللغة العربية، واللغة الإنجليزية والإدارة والإقتصاد والتكنولوجيا,توجيهي 2018,نتائج الثانوية العامة 2018, نتائج التوجيهي 2018, توجيهي فلسطين 2018,اخبار التوجيهي 2018,نتائج الثانوية العامة 2018, نتائج التوجيهي 2018, توجيهي 2018, توجيهي فلسطين 2018,توجيهي 2018,طلاب التوجيهي ,توجيهي ,ثانوية العامة,2018

رجاءاٌ احتاج مساعتدكم..سؤال مهم جدا بالنسبة لي

رجاءاٌ احتاج مساعتدكم..سؤال مهم جدا بالنسبة لي

مرحبا, انا طالبة عمري 17 سنة, فلسطينية من الضفة الغربية بس مقيمة في دولة السويد. واهلي بفكرو يرجعو على فلسطين فسؤالي هو حدا بعرف ازا بقدر اقدم توجيهي بفلسطين ازا

Maram.ps
.:: عضو جديد ::.
تاريخ الإنضمام: 012012
قديم 11-01-2012, 01:43
المشاركة 1
نشاط Maram.ps
  • قوة السمعة : 10
    Sm153 رجاءاٌ احتاج مساعتدكم..سؤال مهم جدا بالنسبة لي

مرحبا,
    انا طالبة عمري 17 سنة, فلسطينية من الضفة الغربية بس مقيمة في دولة السويد. واهلي بفكرو يرجعو على فلسطين فسؤالي هو حدا بعرف ازا بقدر اقدم توجيهي بفلسطين ازا برجع, مع العلم انو انا معي شهادة الصف التاسع من فلسطين وشهادة السنة الاولى من التوجيهي (High School) هون بالسويد. المشكلة انو النظام التعليمي بالسويد مختلف تماما عن فلسطين, التوجيهي بالسويد يبدأ بعد الصف التاسع ومدتو تلت سنين. انا بظن انو السنة الاولى من التوجيهي هون في السويد بتعادل الصف الحادي عشر بفلسطين بس مو متأكدة.

رجاءا اللي بقدر يساعدني او عندو اي معلومة حول هاد الموضوع يكتبلي رد او يبعتلي رسالة, عنجد انا كتير محتاجة هاي المساعدة منكم وضرورية كتير بالنسبة الي.

مع الشكر الجزيل
    تحياتي
    مرام

قديم 17-01-2012, 10:07
    المشاركة 2
    ahlamo12
    .:: عضو جديد ::.
    مرحبا مرام
    بتمنى اني اقدر افيدك
    انا ما عندي فكره بالنسبه للمدرسه _قصدي ازا بتقدري تقدمي دوام مدرسه _ بس انا بعرف بالنسبه للدارسه الخاصه اللي انا السنه هاي راح اقدمها

بتقدري تقدمي دراسه خاصه هاد شي اكيد الدارسه الخاصه يعني بتروحي اتقدمي امتحانات بس يعني بتدرسي بالبيت او بمعهد متل ما انا هلا بدرس وبيعطوكي تاريخ كل امتحان وبيعطوكي رقم جلوس ووين اتقدمي وبتقدمي ..الدراسه الخاصه ما بتحتاج الا لشهاده صف تاسع ناجح او اكتر ..
    يعني جواب على سؤالك اكيد بتقدري تقدمي توجيهي عنا بقلسطين بس ما بعرف الطريقه اللي بتدرسي فيها

الطريقه التانيه انك تسسالي المدرسه ازا بتقدري تسجلي وهاد الشي بيرجع لاداره المدرسه ازا بتقبلك او لا

بس اكيد بتقدري تقدمي توجيهي دراسه خاصه

بتمنى اني اكون فدتك

وبتمنالك كل التوفيق
    اضافة رد