اضغط هنا لتحميل نتائج توجيهي فلسطين 2018

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

قانون البصبصة: المخفي للزوج والعاري للجمهور

قانون البصبصة: المخفي للزوج والعاري للجمهور

كان صديقي يهم بالجلوس بالدرجه الأولى بالقطار المتجه من القاهره الى مدينة أسوان حينما وجد أن وضعية الكرسي الذي سيجلس عليه هو والكرسي الذي بجواره مقلوبه ليواجها الكرسيين خلفهم فجلس

الصورة الرمزية د. حسين رومي
د. حسين رومي
مشرف ملتقى طب الاسنان
تاريخ الإنضمام: 042007
قديم 07-10-2009, 05:33
المشاركة 1
نشاط د. حسين رومي
  • قوة السمعة : 1046
    muhm قانون البصبصة: المخفي للزوج والعاري للجمهور

كان صديقي يهم بالجلوس بالدرجه الأولى بالقطار المتجه من القاهره الى مدينة أسوان حينما وجد أن وضعية الكرسي الذي سيجلس عليه هو والكرسي الذي بجواره مقلوبه ليواجها الكرسيين خلفهم فجلس و لم يقم بعدل الوضعيه لمجيء رجل في العقد السادس من العمر يرتدي الملابس الريفيه ليجلس بالكرسي المجاور له ثم مجيء زوج شاب وزوجته وكان يبدو عليهم أنهم حديثي الزواج ليجلسا بالكرسيين المواجهين لهم وللأسف كانت الزوجه ترتدي بنطلون برموده قصير وبلوزه بحمالات تكشف عن ذراعيها وصدرها حتى نصف ثدييها تقريبا

فلم يلق صديقي بالاً لهم، وانشغل بقراءة الجريدة التي معه. ثم فوجئ بالرجل الريفي الكبير في السن - والذي تبدو عليه علامات الوقار والاحترام- يرتكز بمرفق ذراعه على عظمة فخذه، واضعا ذقنه على قبضة يده في مواجهة الزوجة التي تجلس بالكرسي المواجه له ونظرة عيناه مثبتة نحو صدرها تكاد تخترقه لقرب المسافة، وبصورة مفاجـئة تتضايق الزوجة وتثير غضب زوجها الذي غضب بالفعل وقال للرجل احترم نفسك انت راجل كبير عيب اللي بتعمله ده وياريت تقعد عدل و تلف الكرسي

فما كان من الرجل الريفي أن قال للزوج الغاضب: أنا مش هقولك احترم نفسك انت، وعيب عليك تخلي مراتك تلبس عريان انت حر، يا رب تخليها تمشي ملط ما دمت انت قابل. لكن هقولك انت ملبسها كده عشان نشوفها ونتفرج عليها، ادينا بنتفرج عليها زعلان ليه بقه، بص يابني اللي تقبل انه يكون مكشوف من جسم مراتك من حقنا كلنا نشوفه واللي مستور من حقك انت لوحدك تشوفه

وان كنت زعلان اني مقرب راسي شويه، اعمل ايه نظري ضعيف وكنت عايز اشوف كويس. وهنا لم ينطق الزوج وألجمت كلمات الرجل فمه واحمر وجه زوجته، خاصة بعدما تعالت أصوات الركاب اعجابا بالدرس الذي اعطاه الرجل الريفي للزوج الشاب، ولم يملك الزوج الا أن يقوم من مكانه ويأخذ زوجته ويغادرا عربة القطار

وفي هذه القصة عبرة لمن يُلبِس زوجته عباية مخصرة وملونة ويقول ليش الناس تطالع فينا ، ونسي إنالحكمة من العباية الستر وليست الزينة.

قديم 07-10-2009, 06:14
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية هبوش
    هبوش
    .:: عضو قدير ::.
    والله الريفي لقنو درس و نشاء الله يفهمو ويستفيد منو
    والبس بأيامنا هاي صادره عن التقليد الاعمى للغرب وزي ما في بنات بلبسو هاد البس اكيد في بنات بلبسو العباي والحمد الله وبرجع هاد الشي للأهل والتربايه
    وشكرا الك عمو الدنست عل موضوع
    قديم 07-10-2009, 10:32
    المشاركة 2
    احمد شاهين
    ...::::: عضو ماسي :::::...
    مشكور دكتور حسين على القصة الواقعية الهادفة وربنا يسترعلى كل نساء الدنيا ويهديهن ويهدي الجميع ياااارب
    قديم 08-10-2009, 02:40
    المشاركة 2
    سحابة صيف
    .:: عضو برونزي ::.
    نعم فدائما ما يكون مكشوف تتكاثر عليه الحشرات ومنها الذباب المقرف
    فلماذا لا يكون ذلك المكشوف مخفيا وغاليا ولا يحق الا له وحده
    نعم رد ذلك الرجل بكلمات بسيطة لكنها منطقية وأعطى ذلك الرجل وزوجته ومن يمشي على مشيتها درسا
    سلمت يداك دكتور على هذا القانون الجديد
    قديم 08-10-2009, 04:18
    المشاركة 2
    الصورة الرمزية بنت القمر
    بنت القمر
    .:: عضو برونزي ::.
    اقتباس:
    نعم فدائما ما يكون مكشوف تتكاثر عليه الحشرات ومنها الذباب المقرف
    حلوة هاي

قصة العبايات انا ما بتدخلش راسي بزينة ولا ببلاها
    قديم 08-10-2009, 04:24
    المشاركة 2