اضغط هنا لتحميل نتائج توجيهي فلسطين 2018

الملتقى العام (ملتقى مالا ملتقى له) هذا القسم مخصص للمواضيع التي ليس لها قسم خاص في ملتقانا

ايهما تختار ان تحب او تنحب؟؟

قديم 12-09-2009, 11:28
المشاركة 2
الصورة الرمزية أنثى في القانون
أنثى في القانون
.:: عضو مبدع ::.
افتراضي
ولا بدي احب ولا بدي انحب

انا قلت هيك لاني بطلت اميز مين اللي بيحبني من قلته

ازا اللي بيحبوكي بيدايقوكي ؟؟ فما بال اللي ما بيحبوكي؟؟!

لهيك ما بدي ولا شي
قديم 19-09-2009, 07:22
المشاركة 2
الصورة الرمزية وردنار
وردنار
.:: عضو نشيط ::.
افتراضي
موضوع كثييير حلو
بالنسبه اللي بختار اللي بيحبني لانو اذا بيحبني اكيد رح احبو
اما شخص احبو يمكن ما يحبني
قديم 19-09-2009, 10:50
المشاركة 2
الصورة الرمزية بنت القمر
بنت القمر
.:: عضو برونزي ::.
افتراضي
عنجد مشكلة
بس ازا انت اللي بتحبه وهو ما بحبك هاي مشكلة لإبعد الحدود وهون الهم
ولكن ازا كان هو بحبك وانت لأ هاي مشكلته هو
وما اظن حتكون مهموم جدا في هاي الحالة
!!!

والمشكلة الاكبر ان كنت تحبه وانت لا تعرف حقيقة مشاعره تجاهك !!
قديم 22-11-2009, 11:47
المشاركة 2
زهوه عواد
.:: عضو نشيط ::.
افتراضي
اكيد تختار اللي بيحبك حتى ما تتعزب بحبك وكمان انك تكون محبوب وسعيد لحتى تقدر تحب وتعطي نتيجه ضروري وما في شي عندي بطلع بلا اسباب واحد اهم اسباب اني احب اني اكون محبوبه اصلا اذا لسا في حب
قديم 29-11-2009, 05:59
المشاركة 2
الصورة الرمزية ايات المناصرة
ايات المناصرة
.:: عضو مبدع ::.
افتراضي
انا بصراحةبحبح ان يكون من الجهتين احلى لان بكون في تبادل مشاعر وحب اقوى ما بقدر حد ان يفرقوا بينهم
بس بالحالات المعروضة هون انا بحب اخد الي بحبني واني اكون كل حياته واكون الحضن الدافي والعالم الي يعبر عن دنيتوا كلها لاني بكفي انه فضلنا عن نساء العالم كله
قديم 04-12-2009, 08:44
المشاركة 2
احمد شاهين
...::::: عضو ماسي :::::...
افتراضي
الحب شيء جميل في الحياة لكن كما اكرر دائما يجب ان يكون الحب مضمون بمعنى ان تصل بالحب الى نهاية طبيعية وسليمة وبعلم الاهل اما اذا كان غيرذلك فلا معنى للحب وسيتعذب المحبين فقط لان الاساس الذي بنيت عليه العلاقة كان خطأ اما اذا اردنا المفاضلة بين من احبه او من يحبني فانا اقول قال المثل (خذ اللي بيحبك وسيبك من اللي بتحبه اذا ما كان يحبك ) لان من يحبك ولا تحبه ستحترم حبه لك مع الوقت اما من تحبه انت فقد لا يقدر شعورك ولا يحبك ولن تكون للحياة معنى ولا طعم لكن على كل الاحوال يجب ان يكون الحب حلالا بعلم الاهل وبعد زواج او خطوبة
مشكورة اختنا روز على موضوعك
اضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ايهما , بحث , تختار , تنحب؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الساعة الآن 09:03.
المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي ملتقى طلاب فلسطين ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)

جميع الحقوق محفوظة لملتقى طلاب فلسطين
  •  
  •  
  •  
Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.